مخدرات بقيمة مليون يورو تضبط بالعاصمة

أخبار رومانيا
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

قام ضباط الشرطة التابعين لدائرة مكافحة المخدرات في بوخارست والمدعين العامين في مديرية التحقيق في الجريمة المنظمة والإرهاب DIICOT بضبط مخدرات بقيمة تقارب المليون يورو، كالتالي: 96.2 كغ من الحشيش، جاهزة للتوزيع في العاصمة، بالإضافة إلى 80 كغ من الكتلة الخضراء و 100 نبتة قنب، والكوكايين وحبوب المنشطات الاكستاسي.

وفقًا لبيان صادر عن مديرية التحقيق في الجريمة المنظمة والإرهاب DIICOT ، بين 1 و 31 تشرين الأول 2020 ، أجرى المدعون العامون في مديرية التحقيق في الجريمة المنظمة والإرهاب – الهيكل المركزي ، إلى جانب ضباط الشرطة القضائية التابعين للواء الجريمة المنظمة في بوخارست – خدمة مكافحة المخدرات. سلسلة من الأنشطة من أجل منع ومكافحة تهريب المخدرات في بوخارست. استهدفت الإجراءات المستويين الأوسط والعليا من شبكات التوزيع.

وهكذا، في 28 قضية جنائية، تم توثيق النشاط الإجرامي لـ 51 شخصًا، من بينها 36 أمرًا كإجراء وقائي: تم القبض على 31 متهمًا احتياطيًا ، وواحد قيد الإقامة الجبرية، وأربعة تحت الرقابة القضائية.

كما تم اتخاذ 26 إجراء في حالة التلبس بالجرم، مما أدى إلى عدم توفر كميات قدرها 96.2 كجم من الحشيش (النورات) ، و 80 كجم من الكتلة النباتية الخضراء ، و 100 نبتة من القنب وصلت إلى مرحلة النضج ، و 422 غير متوفرة. جرامات من الكوكايين، و500 حبة إكستاسي، وكميات وأنواع أخرى من المخدرات.

وفي الوقت نفسه، ونتيجة للإجراءات التي تم تنفيذها، تم حجز مبالغ قدرها 65.600 لي، و37.480 يورو، و320 دولارًا، ومسدسين، و6 سيارات، ومنشأتين خاصتين لزراعة نبات القنب، ومواد أخرى تعود لارتكاب الجرائم.

(المصدر: economica.net