السفارة الكويتية توزع سلال الغذاء

أخبار السفارات
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

دشنت سفارة دولة الكويت لدي رومانيا وبالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف بدولة الكويت اليوم الجمعه ٣٠ ابريل مشروع افطار صائم لعام ١٤٤٢ في رومانيا .

وقد صرح سفير دولة الكويت لدي رومانيا سعادة طلال منصور الهاجري من موقع توزيع السلال الغذائية  في مسجد طيبه في العاصمة بوخارست انه وبحمد الله تنطلق اليوم الحملة الرمضانية لمشروع افطار الصايم للاسر المتعففة والمحتاجين واللاجئين باشراف السفارة وتنفيذ موسسة المركز الثقافي الإسلامي في بوخارست وبتمويل من الأمانة العامة للأوقاف الكويتية للعام الثالث مؤكدًا حرص السفارة على متابعة تسليم المساعدات لمستحقيها والإشراف على التنفيذ بالتعاون مع الجهات المعتمدة ضمن منظومة العمل الانساني في وزارة الخارجية الكويتية.

وأضاف ان تنفيذ هذه الأنشطة يأتي من منطلق حرص دولة الكويت على مواصلة الاعمال الخيرية بناء على  التوجيهات العليا من القيادة السياسية في البلاد. مشيرا الي ان عملية توزيع السلال الغذائية في بوخارست تنطلق بالتزامن مع تنفيذ نفس المشروع لللاجئين في مدينة تيميشوارا شمال غرب رومانيا من خلال تقديم وجبات ساخنة ومشبعة وذات قيمة غذائية عالية للاجئين والمحتاجين هناك .

ومن جانبه تقدم د. ابوالعلا الغيثي رئيس موسسة المركز الثقافي الإسلامي في بوخارست بالشكر الجزيل لسفارة دولة الكويت على مساهمتها والأمانة العامة للأوقاف على تمويلها لمشروع افطار الصايم في رومانيا للمرة الثالثة رغم الظروف الصحية الاستثنائية العالمية بسبب جائحة كورونا. وعلى صعيد متصل تقدمت السيدة نسرين ربيعان رئيسة بعثة المفوضية السامية لشؤون  اللاجئين في رومانيا بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لدولة الكويت حكومة وشعبًا وبالأخص للأمانة العامة للأوقاف ولسفارة دولة الكويت على إسهاماتها الكريمة في الإشراف والدعم السخي لتنفيذ مثل هذه المشاريع الإنسانية للفقراء والمحتاجين في مثل هذه الفترة العصيبة التي يمر بها العالم بسبب الأوضاع الوبائية الاستثنائية