arbgenfrdeitroruthtr

نشاطات سفارة دولة الكويت في رومانيا

أخبار السفارات
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

سلم سفير الكويت  لدى رومانيا طلال الهاجري رسالة من وزير الخارجية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ د. أحمد ناصر المحمد إلى نظيره الروماني بوغدان أريسكو، تسلمها وزير الدولة للشؤون العالمية والاستراتيجيات الدبلوماسية كورنيل فيروتسا.

وقال الهاجري  إنه تم خلال اللقاء بحث عدد من أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها في ضوء سعي الجانبين لتعزيز هذه العلاقات وفتح آفاق ‏جديدة لها إضافة إلى الموضوعات التي ستعرض على اللجنة المشتركة الكويتية- الرومانية خلال الفترة المقبلة بين وزارتي الخارجية في البلدين.

وأضاف السفير الهاجري، أن اللقاء شمل أيضا بحث آخر التطورات حول الجهود المشتركة التي تبذل للكشف عن مصير المواطن الكويتي محمد البغلي الذي فقد في رومانيا منذ عام 2015 ، وأكد الجانبان استمرار هذه الجهود لحين الكشف عن مصيره

 

  .

 

كما استقبل سعادة السفير طلال الهاجري نظيره سفير المملكة العربية السعودية في رومانيا الدكتور محمد الخياط وناقش الجانبان تطور العلاقات بين البلدين والسفارتين والاوضاع في رومانيا

 

وكان السفير الكويتي قد استقبل  سفير جمهورية رومانيا المعين في دولة  الكويت السيد .موغوريل استانيسكو  وتمنى له مهمة ناجحة في الكويت.