الدكتور عياش يهنئ العاهل الأردني بعيد الاستقلال

نشاطات الجالية
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

 

ثمن عضو المجلس الوطني الفلسطيني الدكتور "محمد عياش" مواقف الأردن الثابتة التي يقودها الملك "عبدالله الثاني" في دعم الحق الفلسطيني، وشدد على أهمية دور الوصاية الهاشمية التاريخية التي يتولاها الملك على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، في حماية المقدسات والحفاظ على هويتها العربية.
جاء ذلك في نص رسالة التهنئة التي وجهها الدكتور "محمد عياش" الى جلالته بمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين، حيث اعرب "عياش" من خلالها عن اعجابه بالإنجازات الهامة للمملكة في عهد الملك عبد الله الثاني.
ولفت إلى أن الشعب الفلسطيني يفخر بحمل جلالة الملك "عبدالله الثاني" لأمانة الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، وبين ان دور الأردن في الدفاع عن القدس ومقدساتها واضح عبر المواقف الثابتة والراسخة التي أعلنها جلالته في العديد من المنابر الإقليمية والدولية.
واضاف الدكتور "عياش" : ان الأردن وفلسطين في خندق واحد في مواجهة أية مشاريع تستهدف محاولات تصفية القضية الفلسطينية والحقوق الوطنية، وان مواقف الأردن تجاه القضية الفلسطينية والقدس ثابتة رغم تعاظم التحديات والعقبات. حيث أكد العاهل الأردني الملك "عبدالله الثاني" على الدوام موقف بلاده الثابت تجاه القضية الفلسطينية والداعم للفلسطينيين لقيام دولتهم المستقلة، وعاصمتها القدس الشرقية على أساس حل الدولتين.
ودعا "" عياش ، الله عز وجل رب العزة والجلال ، أن يعيد هذه المناسبة على ملك الأردن بموفور الصحة والسعادة، وعلى المملكة الأردنية وشعبها الشقيق بدوام التقدم والرخاء.