نبيل أبو رجيلة يؤكد عمق العلاقات التاريخية بين مصر وفلسطين .

نشاطات الجالية
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

قدم وفد يمثل عددا من أبناء الجالية الفلسطينية لدى رومانيا رسالة شكر وتقدير الى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي تم تسليمها الى سفير جمهورية مصر العربية لدى رومانيا صلاح عبد الصادق اليوم الإثنين امتنانا لقرار فتح معبر (رفح) البري والسماح للفلسطينيين بالتنقل دون معوقات أو صعوبات.


وأكد رئيس الوفد الفلسطيني الناشط السياسي نبيل أبو رجيلة عن الوفد والشعب الفلسطيني لتلك الخطوة التي تؤكد أن مصر هي القلب النابض للأمة العربية والحاضن للقضية الفلسطينية والداعم لإنجاح الحوار الفلسطيني الفلسطيني مبينا أن فتح الأجواء البرية أمام الفلسطينيين لحرية التنقل ما هو الا تأكيد بأن مصر تضع القضية الفلسطينية على جدول أولوياتها وفي مقدمة أجنداتها.

وقال أبو رجيلة: "لقد عبر الوفد الفلسطيني عن مشاعر المحبة والتقدير للدور الهام لمصر حكومة وشعبا، وثمن مبادرة الرئيس السيسي وجهوده في تحقيق الأمن والإستقرار وتخفيف المعاناة عن أهلنا في غزة من خلال رعايته المصالحة الوطنية الفلسطينية".

وأضاف لقد قمنا بتسليم السفير المصري رسالة شكر موجهة لسيادة الرئيس السيسي أشدنا فيها على دور مصر التاريخي في دعم القضية الفلسطينية التي توجتها المصالحة الفلسطينية مؤخرا.

وأكد أبو رجيلة أن الشعبين المصري والفلسطيني هما وجهان لعملة واحدة لا يفصلهما شيء ويجمعهما الكثير من روابط الأخوة والجيرة والنسب، مشيرا الى أن مصر ستظل الأخ الأكبر للفلسطينيين والداعم الرئيسي القضية الفلسطينية مؤكدا على مقولة الرئيس السيسي : "مصر ستبقى دائما إلى جوار القضية الفلسطينية".