رسالة مؤثرة من رئيس الجالية الاردنية الى الشيخ سلمان مفلح القضاة.

نشاطات الجالية
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

في رسالة مؤثرة مليئة بالأحاسيس الصادقة والمحبة والاحترام، وجه رئيس الجالية الأردنية “سمير زنون" رسالة شكر الى احد اهم شيوخ الأردن ورموزها الوطنيين بدأها بقوله:

موطن الانسان ام فإذا عقّه الانسان يوماً عق أمه

ومن ثم انتقل "زنون" الى المديح والثناء على الشيخ “سلمان مفلح القضاة" معدداً مناقبه، مسترجعا تاريخه، الحافل بالعطاء والكرم.

وعدد زنون المهام و التي تقلدها" الشيخ القضاة" في مسيرة حياته، ابتداء من تخرجه من الكلية العسكرية، وانتهاء بتشريفه كمرافق شخصي للملك الراحل "حسين بن طلال"  وقائدا لكتيبة الحرس الملكي.

وتطرق الزنون الى مهام الشيخ القضاة لخدمة المملكة، ونضاله لنصرة القضية الفلسطينية، واعماله الخيرية والاجتماعية والتجارية.  معرجا على شهادات التقدير و الاوسمة التي تقلدها الأردنية والعربية والدولية

" وختم الزنون رسالته المؤثرة بالإشارة الى ان هذه القامة الوطنية امتدت اعمالها وانجازاتها عبر أبنائها،  وعلى راسهم السفير الأردني في رومانيا " سفيان سلمان القضاة" الذي تمكن وخلال فترة قصيرة من تواجده في رومانيا  من تحقيق انجازات ونجاحات مميزة فكتب الزنون:   

نعم الأب، ونعم الأبن. الذي يحظى على احترام وتقدير كل المسؤولين وعلى كافة المستويات وعلى احترام جميع أصدقاءه رؤساء البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية.

ويحظى بمحبة جميع ابناء الجالية الاردنية وابناء الجاليات العربية والجالية المسلمة واحترام اصدقاءنا من الجالية الكردية وجميع ابناء الجاليات المتواجدة في رومانيا. ويقوم بدور مشرف في تمثيل الاردن والقيادة الهاشمية خير تمثيل

هنيئا لعشيرة القضاة وهنيئا للوطن وابناء الوطن.