مؤتمر عبر الفيديو حول سوق رأس المال الروماني في عام الأزمة الصحية

أخبار وتقارير اقتصادية
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

يشارك ممثلون من البنك الوطني الروماني (BNR) ووزارة الاقتصاد وريادة الأعمال والسياحة (MEAT) وبورصة بوخارست (BVB) وجمعية المعاشات التقاعدية المدارة من القطاع الخاص في رومانيا (APAPR) ، يوم الثلاثاء بتاريخ 20/4/2021، في مؤتمر بالفيديو حول موضوع “سوق رأس المال – البورصة في عام الأزمة الصحية وعدم اليقين الاقتصادي”.

ومن بين أولئك الذين أعلنوا مشاركتهم في المناظرات المقررة: كلاوديو ناسوي – وزير الاقتصاد، كريستيان بوبا – عضو مجلس إدارة المصرف الوطني الروماني، أدريان تاناسيه – المدير العام لـبورصة بخارست، بوجدان دراغوي – رئيس شركة الاستثمار المالي Banat Crişana ، وأندريا بيبرنا-  نائب رئيس الرابطة الرومانية للمعاشات التي يديرها القطاع الخاص APAPR  ، وهوريا غوستو – رئيس مجلس إدارة جمعية مديري الصناديق .

وتركز الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال على تأثيرات الوباء على سوق رأس المال، “المنافسة” مع منصات الفوركسForex  والعملات المشفرة، وكيفية زيادة عدد إدراجات المناقصات العامة الأولية، والشركات الخاصة والحكومية، وعلاقة سوق الأوراق المالية بالدولة، ما هي فرص المشروع؟ صندوق الثروة السيادية في سياق الوباء الجديد، رقمنة وصول المستثمرين إلى سوق رأس المال، تمويل البنية التحتية من خلال آليات سوق رأس المال وقضايا مراقبة سوق رأس المال.

(المصدر: وكالة الأنباء آجيربرس،