إطلاق برنامج سياحي في مقاطعة هارغيتا

سياحة وسفر
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

مروان رو

أطلقت مقاطعة هارغيتا برنامج "Harghita Family Friendly" السياحي لدعم السياحة المحلية في المنطقة ولتعزيز المعالم السياحية المحلية للعائلات التي لديها أطفال.
البرنامج موجه للعائلات التي ترغب في قضاء إجازتها وسط الطبيعة ، في مكان يسهل الوصول إليه بالسيارة ويوفر فرصًا متنوعة للترفيه والمتعة.
أطلقت جمعية Visit Harghita ، التي تروج للإمكانيات السياحية للمقاطعة ، بعض التدابير والتسهيلات التي يجب على أصحاب الفنادق الالتزام بها من أجل الحصول على شهادة "صديقة للأسرة". وهي تشمل ملعبًا ومرافق للأطفال وما إلى ذلك.
تم منح أول 52 فندقًا ومطعمًا في هارغيتا شهادة "مناسب للعائلة" وسيتم تحديث القائمة بشكل دائم.
من بين الأنشطة الأكثر متعة للعائلات في هارغيتا ، هناك ركوب الدراجة الجبلية في غابات منتجع Mădăraș الجبلي (في قاعدة Fáradt Bakkancs) ، بالإضافة إلى دروس ركوب الخيل في مزرعة الخيول مع الخيول الآيسلندية في رومانيا. تتمتع هذه الخيول بمزاج جيد للغاية وسهل الانقياد وهي مثالية للأطفال أو المبتدئين.
يمكن للسياح أيضًا تجربة مسار الزلاجة الجماعية Skigyimes في Lunca de Sus ، وهو أكبر مسار مزلقة في رومانيا ، والذي يمكن للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 3 أعوام استخدامه برفقة شخص بالغ.
حديقة الحيوانات البرية في إيفو (إزفوار) هي مكان آخر في المنطقة. إنه يستوعب الغزلان  ، والدببة   و استوديو الرسوم المتحركة، ناهيك عن بحيرة Sfanta Ana  ، الفريدة من نوعها في رومانيا.